حكيم ينضم لنجوم مهرجان "بروكلين" الدولي

المطرب المصري حكيم

14.07.2016 | 08:37

اختارت إدارة مهرجان بروكلين الدولي الفنان المصري حكيم , ليكون ضمن نجوم اهم المهرجانات الثقافية بالولايات المتحدة هذا العام ، والمطرب العربي الوحيد المشارك مع نجوم الولايات المتحدة هربي هانكوك وراي لامونتجيني وانجليك كيدجو والنيجيري فيمي كوتيه في الحفل الذي سيقام في 15 تموز الجاري.

ونشر حكيم على صفحته الشخصية عبر موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي "خبر مشاركته في الحفل الذي سيقام في 15 تموز  بساحة بروسبكت التي تعتبر اكبر الساحات بنيويورك ".

 

ويشارك فيه مايقرب من (250000) الف متفرج من جميع الولايات الامريكية وتستمر فعالياته لمدة شهرين في المشاركة الثانية  لحكيم في المهرجان حيث كانت الاولي في عام 2002 .

 

ويهدف هذا المهرجان الذي بدأ  منذ عام 1979 إلى  انشاء تجمعات فنية وأصبح بمرور الوقت من أهم المهرجانات الغنائية في العالم وتحظي دوراته بحضور نجوم سوبر ستار.

 

وحكيم مطرب شعبي مصري واسمه بالكامل عبد الحكيم عبد الصمد كامل, بدأ الغناء وهو في العاشرة من عمره في حفلات المدرسة والأسرة فاكتسب شهرة في بلدته  وفى المرحلة الثانوية جاء إلى القاهرة للبحث عن فرصة للغناء فغنى في الملاهي الليلية والأفراح وبدأ يذيع صيته في مجال الغناء في الأفراح وفي عام 1989 تعرف على الفنان  حميد الشاعري والذي قدمه إلى إحدى شركات الإنتاج والتي أصدرت له أول البوم غنائي باسم (نظرة) وحقق نجاحا وانتشارا كبيرا.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved